مؤسسة الأفق وأكشن ايد-فلسطين توقعان مذكرة تفاهم

  • بيت لحم - في إطار استمرارية التنسيق وتعزيز الشراكة، وقعت كل من مؤسسة الأفق للتنمية الشبابية ومؤسسة "الأكشن-ايد/فلسطين" مذكرة تفاهم لدعم مبادرة تأهب واستجابة، تساهم في انخراط الشباب الفلسطيني في حالة الطوارئ التي نعيشها بشكل فاعل ومنظم، وتلبي احتياجات المجتمع المحلي.
    حيث تهدف هذه المبادرة إلى المساهمة في الجهد الوطني الذي يعزز من صمود المواطنين، وخاصة فئة الشباب الفلسطيني، ووضع خطة مقترحة بالتنسيق والتعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة، كنموذج عملي تشاركي وتكاملي بين مختلف مكونات المجتمع الفلسطيني بقيادة شبابية واعية وقادرة استجابة للظروف الاستثنائية التي يعيشها الشعب الفلسطيني.
    يشار إلى أنه قد شارك في اللقاء ممثلون عن مؤسسة "الأفق"، وهم المدير التنفيذي د. محمد الفرارجة، وأ. إبراهيم سليمان مدير البرامج والمشاريع، وأ. نزار العيسة مدير التدريب. ومن جانب "الأكشن ايد" حضر كل من المدير العام أ. جميل سوالمة، وأ. وسام شويكي مدير البرامج والمشاريع.
    وقد تطرق الطرفان خلال اللقاء الذي جمعهم في مقر مؤسسة الأكشن ايد في بيت لحم، إلى عمق العلاقة الثنائية الإستراتيجية وسبل تطويرها في المستقبل، في ظل المستجدات والأزمات المتكررة على الساحة الفلسطينية، وسبل تعزيز الصمود وتحقيق التنمية الشبابية في ظل التحديات الدائمة.
    وقع مذكرة التفاهم عن مؤسسة الأفق المدير التنفيذي د. محمد الفرارجة، وعن الأكشن ايد المدير العام/فرع فلسطين أ. جميل سوالمة.