الأفق تنظم زيارة لوزارة التربية والتعليم العالي

  •  

    رام الله- قام وفد من مؤسسة الافق للتنمية الشبابية في هذا اليوم الاثنين الموافق 11-6-2018 ،ممثلا بكل من أ.ابراهيم سليمان (العلاقات العامة)،أ.بهاء رحال(الاعلام)،أ.ربا أسعد(البرامج)،بتنظيم زيارة لوزارة التعليم العالي في محافظة رام الله بهدف توطيد العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المستقبلي في مختلف المشاريع التي تهم الطرفين،وتطبيقا لبنود مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين الطرفين.

    كان في استقبال الوفد الاستاذه نيفين مصلح مديرة دائرة العلاقات العامة في الوزارة،التي عبرت عن شكرها وتقديرها للدور الذي تقوم به مؤسسة الافق للتنمية الشبابية شبابيا ومجتمعيا.

    تطرق الوفد الى البرامج التي تنفذها المؤسسة خلال الفترة الحالية ،لا سيما برنامج التمكين،والوعي والمشاركة وما تتضمنة هذه البرامج من مشاريع متنوعة تهدف الى تحقيق التنمية بمفهومها الشمولي والتنمية الشبابية على وجه الخصوص.

    قام الوفد في نهاية اللقاء بتقديم هدية باسم المؤسسة ممثلة بمديرها الدكتور محمد الفرارجه (عبارة عن 120 علم فلسطيني ليتم توزيعها على المدارس الفلسطينية،كرمز من رموز السيادة الفلسطينية،نزفت في سبيل رفعه على مؤسساتنا الفلسطينة دماء طاهره واستشهد لأجله العشرات من شبابنا الفلسطيني على مدار سنين الثورة الفلسطينية).

    يشار بأن الرايات الفلسطينية التي تم اهداؤها للوزارة صنعت بأيادي الطلبة المتدربين ضمن مشروع شباب قادر الذي تنفذه المؤسسة في بلدة نوبا قضاء الخليل.