تربية بيت لحم تستضيف اجتماع تجمع العلاقات العامة بالتعاون مع مؤسسة الأفق

  • بيت لحم- استضافت مديرية تربية بيت لحم الاجتماع الدوري لتجمع العلاقات العامة للمؤسسات الحكومية والخاصة في محافظة بيت لحم وذلك بالتعاون مع مؤسسة الأفق للتنمية الشبابية.


    وفي هذا السياق, رحب مدير تربية بيت لحم أ.سامي مروّة بالحضور، مشيداً بدور العلاقات العامة على صعيد المؤسسات المشاركة في التجمع والأعضاء على حد سواء لتوحيد التوجه الوطني لتعزيز الصورة الإيجابية لمؤسسات الوطن، مشيراً الى أهمية تضافر الجهود بين مكونات المجتمع الفلسطيني لتطوير وتصويب الأوضاع لخدمة أبناء شعبنا على النحو الأمثل على الرغم من التحديات التي تواجه مجتمعنا الفلسطيني واستهداف القضية الفلسطينية العادلة.


    كما قدم مروّة شرحا مفصلا عن العديد من القضايا التربوية التي تهم المجتمع وخاصة تلك المتعلقة بنظام التعيينات من خلال تطبيق معايير واضحة تتسم بالشفافية والمصداقية واستعرض نظام الثانوية العامة وآلية وضع الأسئلة والتوجه لتشجيع التعليم المهني والتقني بالتعاون مع الجامعات والمؤسسات المحلية, وأجاب مروّة عن العديد من الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالواقع التربوي.


    كما أعربت رئيسة قسم العلاقات العامة في مديرية تربية بيت لحم أ. خلود دراس عن اعتزازها بجهود التجمع في سعيهم المشترك لخدمة المواطن, وبينت أ. نعمة كنعان مديرة التوعية في سلطة جودة البيئة جملة من القضايا مع الحضور التي تخص جدول اعمال المرحلة القادمة من عمل التجمع.


    واستعرض أ. عامر فرارجة المدرب في مؤسسة الأفق للتنمية الشبابية أهداف ونشاطات المؤسسة وخاصة تلك التي نفذت بالتعاون مع مديرية تربية بيت لحم ومن ابرزها مشاريع صورة واحدة والحقيبة المدرسية والمشاركة في دعم مشروع الرقمنة.


    وأهاب د. نبيل أبو ريان من مستشفى بيت جالا بالحضور تعميم المشاركة في حملة ضمن اليوم العالمي للمتبرع بالدم تحت شعار "حملة الالف متبرع" والتي ستبدأ في التاسع والعشرين من الشهر الجاري وعقب ذلك, تم فتح باب النقاش حول آليات تنفيذ الأنشطة والفعاليات الخاصة بالتجمع.


    يذكر أن تجمع العلاقات العامة في محافظة بيت لحم يمثل المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والأهلية والأكاديمية ويهدف الى تطوير العلاقات بين مؤسسات المحافظة وبينها وبين الجمهور المستهدف بخدمات هذه المؤسسات.