(الأفق) و(دار الامل) يختتمان ورشة عمل حول بناء الذات

  • قامت مؤسسة الأفق بالتعاون مع دار الأمل للملاحظة والرعاية الاجتماعية  الواقعة في رام الله ، بتنفيذ لقائين تدريبيين لمجموعة من أطفال الدار بالاضافة لمشاركة مجموعة من طلبة الجامعات المتدربين داخل المؤسسة.

    شارك في اللقائين اللذين تم تنفيذهما على مدار هذين اليومين الثلاثاء والاربعاء 26-27/9/2017 مجموعة من الاطفال نزلاء الدار حيث تم تناول العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك والتي تصبو الى تعزيز روح الثقة بالذات والتفكير الايجابي في الحياة لدى الشبان وفتح نوافذ الامل لمستقبل مشرف لهم ولاسرهم ومجنمعهم الفلسطيني الاوسع.

    تم خلال الورشة تنفيذ العديد من جلسات العصف الذهني وتقديم بعض التمارين الهادفة الى صقل شخصياتهم واكسابهم المزيد من المهارات الحياتية.

    في نهاية اللقاء تقدم أ.باسل ابو زايدة مدير المؤسسة برسالة شكر وعرفان لمؤسسة الأفق ولطواقمها العاملة في الميدان,كما تقدم طاقم الأفق ممثلا بكل أ.ابراهيم سليمانو أ. عامر فرارجة بالشكر والعرفان لمؤسسة دار الامل والعاملين فيها لما ابدوه من تعاون متميز افضى لانجاح اللقاءات وتحقيق غايتها المنشودة بخلق جيل من الشباب الواعي والقادر والمشاركة بصناعة التغير ورسم صورة مشرقة لغد افضل واجمل